حضور إداري يدعم الفتح
الأحساء ـ الرياضية
2021.02.13 | 02:21 am
شهدت تدريبات فريق الفتح الأول لكرة القدم، أمس، حضورًا إداريًّا كبيرًا، قبل مواجهة العين اليوم، ضمن منافسات الجولة 18 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية في الأحساء. وجاء الحضور الإداري للنادي الأحسائي دعمًا قبل مواجهة الفريق اليوم، وبحسب مصادر “الرياضية”، فضل البلجيكي يانيك فيريرا، مدرب الفريق، تأجيل اختيار التشكيلة الأساسية إلى الاجتماع الفني الذي سيعقده ظهر اليوم قبل المواجهة بساعتين.
