|


نقاط التعاون تنعش القادسية

بريدة - الرياضية 2021.02.13 | 05:47 pm

كسر فريق القادسية الأول لكرة القدم، سلسلة التعثرات في الجولات الخمس الماضية، بالفوز على التعاون (2-0)، في المباراة التي احتضنها ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، السبت، ضمن الجولة الـ18 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وبلغ القادسية النقطة الـ25، صاعداً بذلك إلى المركز السابع متساوياً مع النصر والتعاون بالرصيده، فيما تعرض الأخير بنقاطه الـ25 إلى الخسارة الثانية على التوالي.
وفي آخر سبع مباريات للفريق الشرقي، تعادل في 6 منها، وفاز واحدة أمام الأهلي، قبل أن يعود إلى سكة الانتصارات من بوابة التعاون، فيما أصبح القادسية بين الأندية التي حافظت على سجلها خالٍ من الخسائر في عام 2021، إذ مني بالخسارة الأخيرة في الـ27 من ديسمبر الماضي أمام الاتفاق.
وافتتح كاروليس أندريا التسجيل لفريقه مبكراً (6)، ليضع الضغط كاملاً على أصحاب الأرض، الذين كثفوا محاولاتهم في الشوط الأول ولكن دون جدوى، وعاد السيناريو ذاته للتكرار في الشوط الثاني عندما تمكن حسن العمري هداف القادسية من إضافة الهدف الثاني من جزائية (54)، مؤكداً إنتصار فريقه.
ويلاقي القادسية في الجولة المقبلة، ضيفه النصر في الخبر، الخميس الـ18 من فبراير الجاري في الأسبوع الـ19 دورياً، فيما يلعب التعاون ضد الاتحاد في اليوم ذاته.