|


دوري المحترفين.. رباعية الشباب الأكبر في شباك النصر

الرياض - إبراهيم الأنصاري 2021.02.13 | 10:11 pm

سجل فريق الشباب الأول لكرة القدم، انتصاره الأكبر في تاريخ مواجهاته أمام النصر في دوري المحترفين، حينما تغلب عليه برباعية نظيفة، في المواجهة التي جمعت الفريقين على ملعب "مرسول بارك"، السبت، لحساب الجولة الـ18 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وكان أكبر انتصار حققه الشباب على النصر في موسم 2009 بنتيجة 3-2، ولم يحقق أي انتصار بأكثر من 3 أهداف على الأصفر، خلال تاريخ مواجهاتهما في دوري المحترفين، سوى في مواجهة، السبت.
وألحق الشباب الخسارة الأولى بالنصر على ملعبه الذي حافظ على سجله فيه خالياً من الخسائر خلال 4 مباريات خاضها على ميدان "مرسول بارك"، حقق فيها 3 انتصارات وتعادل في مباراة قبل أن يسقط بنتيجة ثقيلة أمام متصدر جدول ترتيب الدوري.
واستطاع الشباب بعد الرباعية، توسيع فارق المواجهات بينه وبين النصر في دوري المحترفين، حيث تواجه الفريقان في 25 مباراة قبل مواجهة السبت، التي تحمل الرقم، 26، في تاريخ المواجهات، كان النصر على بعد انتصار واحد من معادلة الشباب، إلا أن الشباب وسع الفارق إلى 10 انتصارات، مقابل 8 للنصر، وحضر التعادل في 8 مباريات.
وثأر الشباب من خسارته أمام النصر في المواجهة التي جمعت الفريقين على ملعب الأمير فيصل بن فهد في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين حين تغلب عليه 4-2.