كاريلي يراقب التعاون والقادسية

جدة ـ فيصل الشريف 2021.02.14 | 12:48 am

يعاود فريق الاتحاد الأول لكرة، اليوم، تدريباته على ملعب النادي بعد أن منح الجهاز الفني للاعبين راحة، أمس، عند تأدية تدريباتهم، بعد أن أدى اللاعبون الأساسيون في لقاء الأهلي تدريبات استرجاعية، أمس الأول، بينما خاض باقي اللاعبين لقاءً تجريبيًا أمام فريق جدة.واستغل الجهاز الفني فترة الراحة للاعبين بمتابعة مواجهة فريقي التعاون والقادسية، أمس، وتدوين أبرز الملاحظات على الفريقين، نظرًا لخوض الفريق مواجهات أمامهم خلال الجولات المقبلة في الدوري، عندما يواجه التعاون ضمن الجولة الـ 19، بينما سيواجه فريق القادسية في 28 فبراير.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News