الحديد يريح الأساسيين

جدة ـ الرياضية 2021.02.14 | 12:49 am

أدَّى لاعبو فريق الوحدة الأول لكرة القدم، الذين لم يشاركوا في مباراة الفيصلي الأخيرة تدريبًا خاصًا على رديف ملعب الجوهرة المشعة، تحت قيادة محمود الحديد، المدرب الأردني، الذي منح اللاعبين الأساسيين إجازة 24 ساعة استعدادًا لمواجهة الرائد، الأربعاء المقبل، في الجولة الـ 19 من الدوري الممتاز.
ويشارك في تدريبات اليوم جميع اللاعبين، بما فيهم هزاع الغامدي وسليمان هزازي ثنائي فئة الشباب والناشئين في النادي، بعد أن أصر الحديد على الاعتماد عليهما بشكل أساسي في مباراة الفيصلي الأخيرة، وأثبتا وجودهما على حساب البرازيلي هيرناني خورخي سانتوس ومحمد العمري، في حين دخل أحمد عبده وديمتري بيراتوس حسابات المدرب الأردني.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News