أبها يستأنف التدريبات
صورة التقطت أمس لساري عمرو مدافع فريق أبها الأول لكرة القدم خلال التدريبات الجماعية استعدادًا للقاء الاتفاق المقبل(المركز الإعلامي ـ أبها)
أبها ـ حسن ذيبان
2021.02.14 | 12:50 am
عاد لاعبو فريق أبها الأول لكرة القدم، أمس، للتدريبات على ملعب مدينة الأمير سلطان الرياضية في المحالة، بعد أن تمتعوا بالراحة، أمس الأول، إثر خسارتهم أمام الاتفاق مضيفهم في الجولة الماضية. ويستعد الفريق لخوض لقائه الدوري أمام الباطن ضيفه، الأربعاء المقبل في المحالة، ضمن لقاءات الجولة الـ 19 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وعمد التونسي عبد الرزاق الشابي، مدرب الفريق، إلى مناقشة الأخطاء التي وقعت في اللقاء الماضي، وانطلقت التدريبات بعمليات الإحماء وتدريبات اللياقة، والتخطيط لرسم النهج التكتيكي للقاء.
