تورم يجبر الربيعي على الثانية
الدمام ـ الرياضية
2021.02.14 | 01:07 am
يخضع سعيد الربيعي، مدافع فريق الاتفاق الأول لكرة القدم، اليوم، للمزيد من الفحوصات، بعد أن خضع أمس لفحص بالأشعة على موضع إصابته في الساق، ولم تكن الأشعة حاسمة بسبب التورم، وطلب الجهاز الطبي الخضوع لأشعة الرنين بعد أن يخف التورم. وكان الربيعي غادر ملعب مباراة فريقه أمام أبها مصابًا بضربة في الساق، وتوجه إلى أحد المستشفيات. ولن يكون بمقدور الربيعي المشاركة أمام الهلال الخميس المقبل في الرياض، ضمن مباريات الجولة الـ 19.