بانيجا يعادل الشمراني

صورة التقطت أمس للأرجنتيني إيفر بانيجا لاعب وسط الشباب أثناء تسديده جزائية أسفرت عن أول أهداف رباعية فريقه في مرمى النصرتصوير: يزيد الضويحي
الرياض ـ الرياضية 2021.02.14 | 01:29 am

بات الأرجنتيني إيفر بانيجا ثاني لاعب من فريق الشباب الأول لكرة القدم، يسجّل في مرمى النصر ذهابًا وإيابًا خلال موسم واحد من الدوري السعودي للمحترفين، بعد ناصر الشمراني، المهاجم السابق. ونال بانيجا، لاعب الوسط، من شباك النصر، أمس، عن طريق ركلة جزاء، في تكرار لما فعله خلال لقاء الفريقين في الدور الأول. وسبق للشمراني هزُّ شباك النصر ذهابًا وإيابًا خلال موسم 2009ـ2010.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News