اجتماع فني يُعد الجيل

صورة التقطت للثلاثي ماركوس وكيسي وحمود الشمري لاعبي فريق الجيل أثناء التدريبات الجماعية(المركز الإعلامي - الجيل)
الأحساء ـ عادل الدحيلان 2021.02.15 | 01:07 am

ناقش المصري عبد الله درويش، مدرب فريق الجيل الأول لكرة القدم، مع لاعبيه الأخطاء الفنية التي وقعوا بها في اجتماع، عقده أمس ، كما شرح نقاط القوة والضعف في فريق عرعر، الذي سيلعب أمامه، بعد غد، ضمن الجولة الـ 21 من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى. ميدانيًّا، أجرى الفريق في تدريبه الرئيس مناورةً، طبَّق خلالها العديد من الجمل التكتيكية.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News