الكويكبي يدعم الاتفاق
صورة التقطت أمس لمحمد الكويكبي لاعب الاتفاق يتدرَّب بالكرة.. ويبدو خلفه علي هزازي زميله في الفريق (المركز الإعلامي ـ الاتفاق)
الدمام - الرياضية
2021.02.15 | 01:14 am
استأنف فريق الاتفاق الأول لكرة القدم تدريباته، أمس، على ملعب عبد الله الدبل في النادي، استعدادًا لمواجهة الهلال، الخميس المقبل، ضمن الجولة الـ 19 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وشهدت التدريبات، التي قادها خالد العطوي، المدرب، انتظام محمد الكويكبي، لاعب الفريق، بعد عودته من الإجازة الاضطرارية التي منحتها له الإدارة أمس الأول.
وبدأت الحصة بتدريبات لياقية، ثم قسَّم العطوي لاعبيه إلى ثلاث مجموعات، وطبَّق عددًا من الجمل التكتيكية.