فقد 13 نقطة في أول 3 جولات دوريا بعد العودة من النهائي
السوبر يُرهق النصر
لم يكن تعثر فريق النصر الأول لكرة القدم في جولتين من الجولات الثلاث التي أعقبت فوزه بكأس السوبر السعودي في الموسم الجاري الأول في تاريخه، إذ فقد الفريق العديد من النقاط في الجولات الثلاث التي أعقبت ظهوره في كأس السوبر باستثناء المرة الأولى.
ففي أول بطولة سوبر خاضها النصر موسم 2014ـ2015، وخسر فيها اللقب أمام الشباب بركلات الترجيح 3ـ4، عاد وحقق ثلاثة انتصارات متتالية أمام نجران 4ـ1، والرائد 2ـ1، والخليج 1ـ0. أما في الموسم التالي 2015ـ2016، فخسر أمام الهلال في لندن 0ـ1، ليعود بعدها ويتعثر أمام هجر بالتعادل السلبي، وأمام القادسية بالتعادل 2ـ2، قبل أن يكسب نجران 2ـ0.
وفي الموسم الماضي، وبعد أن توِّج الفريق باللقب عقب فوزه على التعاون 5ـ4 بركلات الترجيح، تعادل أمام الاتحاد 1ـ1، ثم فاز على الاتفاق 1ـ0، وتعادل مع ضمك 1ـ1.
وفي الموسم الجاري، وبعد فوزه الكبير على الهلال 3ـ0، كرَّر النتيجة ذاتها أما التعاون في الدوري، ثم تعادل مع الفتح 1ـ1، ليخسر أمس الأول أمام الشباب 0ـ4.
ويبلغ مجموع النقاط التي خسرها الفريق في الجولات الثلاث التي أعقبت النهائيات الأربعة 13 نقطة، بخمسة تعادلات وخسارة.