ماشين.. يكتفي بالاسترجاعية

أبها ـ حسن ذيبان 2021.02.15 | 01:20 am

اكتفى بابلو ماشين، مدرب فريق العين الأول لكرة القدم، بتدريبات استرجاعية للاعبين الأساسيين، أمس، حرصًا منه على عدم إجهادهم بعد المجهود الذي بذلوه أمام الفتح في المباراة التي خسرها الفريق 2ـ3 أمس الأول في الجولة الـ 18 من الدوري. وتركزت تدريبات اللاعبين على الإطالة وتفكيك العضلات، وبعض التمارين الخفيفة، فيما أدى بقية اللاعبين تدريبات اعتيادية تنوعت بين البدنية والفنية. فيما واصل الخماسي ربيع السفياني ونواف الفرشان ونواف الحارثي وعمار البراهيم وسيف القشطة لاعبو الفريق برنامجهم التأهيلي والعلاجي.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News