وصل إلى أعلى رصيد بعد 18 جولة منذ لقبه الأخير

الشباب يسترجع 2012

جدة ـ محمود وهبي 2021.02.15 | 01:26 am

تمسّك فريق الشباب الأول لكرة القدم، بصدارة ترتيب دوري المحترفين، بعد نهاية الجولة الـ 18، وعقب فوزه العريض على النصر برباعية نظيفة، لتعود إلى كواليسه ذكريات العام 2012، عندما حقق لقبه الأخير بعد موسم استثنائي لم يذق فيه طعم الخسارة.
ويمضي الشباب قدمًا في مساعيه للعودة إلى منصة الدوري، مستفيدًا من تطوّره الكبير في شتى الصعد مقارنة بالمواسم الماضية، وسلسلة نتائجه الإيجابية في الفترة الأخيرة، فهو أهدر نقطتيْن فقط من أصل 21 نقطة في 7 مباريات لعبها منذ بداية العام 2021. وبعد انتهاء الجولة الـ 18، حقق الشباب أعلى رصيد نقطي له منذ تتويجه في موسم 2011ـ 2012، حيث جمع 44 نقطة بعد 18 مباراة في ذلك الموسم، علمًا أنّه لم يكن متصدرًا حينها، مع وجوده ثانيًا في الترتيب خلف الأهلي، كما أنّه لم يصل إلى صدارة الترتيب عند هذه المرحلة من الموسم في أي من المواسم التي تلت لقبه الأخير.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News