هلال يفرض الاسترجاعية
وصل فريق الخليج الأول لكرة القدم، أمس، إلى سيهات، بعد أن مكث يومًا في نجران بعد اللقاء الذي جمع الفريقين في المباراة المؤجلة، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي.
وفرض سمير هلال مدرب الفريق، على جميع اللاعبين تدريبات استرجاعية، على أن تعود التمارين الفنية اليوم على ملعب النادي استعدادًا لمواجهة الشعلة الأربعاء المقبل، ضمن مباريات الجولة الـ 17. كما وقع أمس الأول يانيك ندجينج المهاجم الكاميروني، عقد انضمامه للفريق الأول لكرة القدم في نادي الخليج حتى نهاية الموسم الجاري، فيما تبقى من منافسات دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى. وخضع ندجينج عند وصوله لفحوصات طبية، قبل أن تنهي إدارة نادي الخليج برئاسة الدكتور حبيب الربعان إجراءات التوقيع الرسمي بعد تجاوزه الفحص الطبي. وشارك يانيك “30 عامًا” مع منتخب بلاده في بطولة إفريقيا للاعبين المحليين التي اُختتمت الأحد الماضي في الكاميرون