26 طردا.. و4 خالية من الأحمر

بعد 7 أسابيع.. عودة الجولات البيضاء

الرياض ـ الرياضية 2021.02.16 | 12:47 am

غابت حالات الطرد عن دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، للمرة الأولى منذ الجولة التاسعة، بخلو المباريات الثمانية للجولة الماضية، الـ 18، من أي بطاقة حمراء.
وارتفع عدد الجولات الخالية من أي طرد، الموسم الجاري، إلى أربع، بحساب الجولتين السابعة والثامنة. واحتاج الموسم إلى مُضيّ 8 جولات، في 7 أسابيع، بين 22 ديسمبر الماضي و14 فبراير الجاري، لمعاينة جولة بيضاء، دون بطاقات حمراء.
وشهِدَت النسخة الجارية 26 طردًا للاعبين، بواقع 14 مباشرًا و12 بالإنذار الثاني.
وتوزعت الحالات بين 12 فريقًا، فيما خلا منها السجل الانضباطي للهلال، والنصر، والأهلي، والفيصلي. ونال القادسية وضمك أكبر عدد من الحالات، بـ 5 لكل منهما، يليهما الرائد بـ 4.
وشهدت الجولة الخامسة طرد 5 لاعبين، وهو أكبر عدد لجولة واحدة.
ويخلو الموسم، حتى الآن، من طرد أكثر من لاعب في فريق خلال مباراة واحدة.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News