الدحيم يحفّز الفتحاويين

الأحساء ـ عادل الدحيلان 2021.02.16 | 01:09 am

حفّز عمار الدحيم، مدافع فريق الفتح الأول لكرة القدم، زملاءه في الفريق، بدعوتهم إلى مأدبة عشاء قبل يومين من مواجهة مضيفهم الشباب، ضمن الجولة الـ19 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، الخميس المقبل، في الرياض.
يأتي ذلك في ظل المعنويات المرتفعة للفريق الشرقي، بعد الانتصار على العين “3ـ2” خلال الجولة الـ 18 الماضية، رافعًا رصيده إلى 22 نقطة، وهو الفوز الذي تحقق بعد غياب دام 6 مباريات، تعثر فيها بين تعادلات وخسائر.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News