الإصابة تُغيّبه عن 3 مواجهات
ميتريتا يبدأ رحلة العودة
جدة ـ عبد الله أحمد
2021.02.16 | 01:13 am
بيّنت أشعة الرنين المغناطيسي التي أجراها الروماني اليكسندر ميتريتا، حاجة اللاعب إلى برنامج علاجي وتأهيلي من 3 أسابيع إلى شهر كامل.
وذلك بعد إصابته في ديربي الغربية أمام الاتحاد الجولة الماضية من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وأوضحت لـ«الرياضية» مصادر خاصة أن الالتواء الذي حصل لميتريتا أدى إلى وجود تمزق فقط في رباط اللاعب، دون أن يصاب بالقطع.
وسيبدأ الروماني برنامجه العلاجي تحت إشراف الجهاز الطبي في النادي الأهلي خلال الأيام المقبلة، حيث يجهز الدكتور المصري خالد محمود رئيس الجهاز الطبي برنامجًا طبيًا، قبل أن ينتقل إلى اللياقي استعدادًا للعودة إلى التدريبات، وبحسب التشخيص الطبي تأكد غياب ميتريتا عن مواجهات العين والشباب والفيصلي المقبلة، وستكون العودة أمام ضمك.