العطوي يهدد بالأطراف
الدمام ـ الرياضية
2021.02.17 | 01:24 am
خصص خالد العطوي، مدرب فريق الاتفاق الأول لكرة القدم، وقتًا طويلًا، لتنفيذ تكتيك لعب الكرة من الأطراف وخلف المدافعين، في التدريبات التي جرت أمس، على ملعب عبد الله الدبل في مقر النادي، في إشارة إلى أنه ينوي خوض مواجهة الهلال غدًا بطريقة هجومية.
وقسم العطوي اللاعبين بعد ذلك إلى 3 مجموعات لتطبيق عدد من الجمل الفنية، واختتم الحصة بمناورة تكتيكية. وسيخوض الفريق، اليوم، تدريبه الأخير على ملعب النادي قبل المغادرة إلى الرياض مساءً، تأهبًا لمباراة الهلال ضمن الجولة الـ 19 لدوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.