رغم الآلام.. العبيد يشارك
الرياض ـ بندر العتيبي
2021.02.17 | 01:26 am
شارك عبد الرحمن العبيد، ظهير أيسر فريق النصر الأول لكرة القدم، في مناورة، خلال مران أمس، على الرغم من إبلاغه الجهازين الفني والطبي بشعوره بآلام خفيفة في مفصل القدم، موضع إصابته الأخيرة.
ووفقًا لمصادر خاصة بـ “الرياضية”، يُرجَّح ألا تعوق تلك الآلام العبيد عن خوض مواجهة القادسية، غدًا، ضمن الجولة الـ 19 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين. من جهته، غادر عبد الله مادو، المدافع، المناورة ذاتها، بعد انقضاء جزء كبير منها، من أجل استكمال تدريباته اللياقية الانفرادية.