الغنام يبدأ التأهيل
الرياض ـ بندر العتيبي
2021.02.17 | 01:41 am
شارك عبد الله مادو، مدافع فريق النصر الأول لكرة القدم، في التدريبات الجماعية، الثلاثاء، عقب تعافيه من الإصابة التي لحقت به خلال الأيام الماضية، في حين يبدأ سلطان الغنام، مدافع فريق النصر الأول لكرة القدم، برنامجه التأهيلي، اليوم، بعد الكدمة التي تعرض لها في مواجهة الشباب الماضية، في الجولة الـ 18 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين. وشارك عبد الله مادو في تدريبات فريقه، أمس، عقب أن تعرض للإصابة خلال مواجهة النصر أمام التعاون، في الجولة الـ 17، وغاب على إثرها عن الفريق في مواجهتي الفتح والشباب.