الخليج يرتقي إلى الرابع
صورة التقطت أمس للغاني صامويل سارفو لاعب فريق الخليج يحتفل بعد تسجيله الهدف الثاني في مرمى النجوم (المركز الإعلامي ـ دوري الأولى)
الدمام ـ أحمد الداود
2021.02.18 | 12:39 am
ارتقى فريق الخليج الأول لكرة القدم إلى المركز الرابع في الترتيب العام لدوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى، مع نهاية الجولة الـ 21 بعد تغلبه على النجوم بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جرت بينهما أمس على ملعب نادي الخليج في سيهات.
افتتح النجوم التسجيل عن طريق عبد الله هوساوي في الدقيقة 9، وبعد دقيقتين فقط نجح ماهر محمد في تسجيل هدف التعادل، وأضاف الغاني صامويل سارفو، المدافع، الهدف الثاني في الدقيقة 43. رفع الخليج رصيده إلى 36 نقطة، وتجمد رصيد النجوم عند 11 نقطة في المركز الأخير. وأدار المباراة طاقم تحكيم طاجكستاني.