الجبلي يعود بالأهداف
صورة التقطت أمس ليوسف الجبلي لاعب الوسط وفابيو أبرو المهاجم يتلامسان قفزًا احتفالًا بهدف الباطن الأول تصوير: علي الظاهري
أبها ـ حسن ذيبان
2021.02.18 | 12:40 am
صنع الهولندي يوسف الجبلي، لاعب وسط فريق الباطن الأول لكرة القدم، هدفه السابع في الدوري، أمس أمام أبها ضمن الجولة 19.
وأنهى الهدف، الذي أحرزه الأنجولي فابيو أبرو في الدقيقة 26، صيام الجبلي عن الإسهام التهديفي بعد الجولة 12. وبعد إحرازه هدفًا وصناعته آخر تعادل بهما فريقه “2ـ 2” مع الهلال، عجز الهولندي من أصل مغربي عن التسجيل أو الصناعة في ست مباريات. وقرّبت رأسية أبرو الجبلي من عبد الله الحمدان، مهاجم الهلال، الذي يتصدر قائمة صناع الأهداف في المسابقة بـ 8 صناعات، مع الشباب، فريقه قبل الانتقالات الشتوية الأخيرة.