مؤمنة يغير مكانه

صورة التقطت أمس لعبد الإله مؤمنة رئيس النادي الأهلي يجلس مع اللاعبين وأعضاء الجهاز الإداري خارج التشكيلة في المدرج الخاص بهم خلال الشوط الأول تصوير: وهبان خبتي
2021.02.18 | 12:51 am

خالف عبد الإله مؤمنة، رئيس النادي الأهلي، عادته في مباريات فريقه الأول لكرة القدم التي تجري في جدة، وجلس أمس بالقرب من اللاعبين وأعضاء الجهاز الإداري الذين كانوا خارج التشكيلة، في المدرج الخاص بهم طوال الشوط الأول لمباراة العين، للمرة الأولى منذ تقلده رئاسة النادي في فبراير العام الماضي.
وفي الشوط الثاني عاد مؤمنة لمكانه الطبيعي في المنصة بجانب أعضاء مجلس الإدارة، وتابع المباراة باهتمام بالغ.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News