ضمك يسترد النخلي

صورة التقطت أمس لإبراهيم النخلي، لاعب وسط ضمك، أثناء مشاركته في تدريبات الفريق، برفقة منصور حمزي وعبد العزيز مجرشي، زميليه (المركز الإعلامي ـ ضمك)
خميس مشيط ـ عبد الرحمن أبو محروس 2021.02.18 | 01:06 am

تلقى فريق ضمك الأول لكرة القدم، دفعة معنوية، باكتمال جاهزية إبراهيم النخلي، لاعب وسطه، قبل ملاقاة الفيصلي، اليوم، ضمن الجولة الـ 19 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وشارك النخلي أمس، في التدريبات الجماعية مع زملائه، ورافقهم بعدها في رحلة أقلتهم إلى المجمعة، لخوض المباراة.
وافتقد ضمك خدمات النخلي منذ إصابته بتمدد في العضلة الخلفية أمام الرائد، خلال الجولة الـ 16.
واشتملت التدريبات الأخيرة على جوانب لياقية، وأخرى فنية، وغلب عليها الطابع الترفيهي، واختتمت بمناورة خفيفة طبق خلالها الكرواتي كريسمير ريزتش، المدرب بعض الأفكار التكتيكية.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News