الهلال يجهز جيوفينكو
الرياض - عبد الإله المرحوم
2021.02.18 | 01:23 am
تأكد غياب الإيطالي سيباستيان جيوفينكو، مهاجم فريق الهلال الأول لكرة القدم، عن مباراة فريقه أمام الاتفاق، اليوم، ضمن منافسات الجولة الـ 19 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، بسبب عدم الجاهزية.
حيث تلعب المواجهة على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الملز.
وطبقًا لمصادر “الرياضية”، يفضل البرازيلي روجيرو ميكالي، مدرب الفريق، تجهيز جيوفينكو لمواجهة النصر المرتقبة في الجولة العشرين من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، الثلاثاء المقبل، على ملعب جامعة الملك سعود “مرسول بارك”.
وكان جيوفينكو تعرض لإصابة عضلة الساق قبل أسبوعين، ودخل بعدها الأسبوع الماضي التدريبات الجماعية، تمهيدًا للمشاركة في مباريات فريقه.