بن رمضان يفتتح ملف الجيل

الرياض ـ الرياضية 2021.02.19 | 12:27 am

افتتح التونسي الحبيب بن رمضان، مدرب فريق الفيحاء الأول لكرة القدم، أمس، ملف مواجهة فريقه في الجولة الـ 22 من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الأولى الإثنين المقبل أمام فريق الجيل.
وعقد بن رمضان اجتماعًا فنيًّا مع لاعبيه قبل بداية التدريبات ناقش من خلاله الأخطاء الفنية التي وقع فيها اللاعبون في مواجهة الكوكب الماضية، والتي كسبها الفيحاء بهدف دون مقابل.
وركز بن رمضان على الجوانب اللياقية في التدريبات الجماعية، قبل أن يختتم التدريب بمناورة كروية على كامل الملعب شارك فيها جميع اللاعبين.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News