النصر يترنح.. والأسد يزأر

الرياض ـ الرياضية 2021.02.19 | 01:57 am

كسب فريق الهلال الأول لكرة القدم، نظيره الاتفاق ضيفه، بثلاثة أهداف مقابل هدف سجلها الفرنسي بافيتمبي جوميز “هدفين”، والبيروفي كاريلو، فيما تكفل كيش بهدف فريقه الوحيد، خلال اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب فيصل بن فهد، في ختام مباريات الجولة الـ 19 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، مجددا بذلك منافستة على الصدارة.. في حين تلقى فريق النصر الأول لكرة القدم، خسارته الثامنة في الدوري، على يد مضيفه القادسية ضمن المرحلة ذاتها بهدف دون مقابل، في وقت واصل الفريق الأحمر نتائجه الإيجابية خلال عام 2021.
وتعد الهزيمة من القادسية، الثانية على التوالي للفريق الأصفر، حيث سقط أيضًا أمام الشباب في الأسبوع الماضي بنتيجة “0-4”، ليتوقف عند 25 نقطة، متراجعًا إلى المرتبة التاسعة، بينما تجاوزه القادسية، وصعد إلى المركز الخامس بـ28 نقطة..


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News