يدخل التحدي أمام المتصدر في قمة الجولة الـ 22
الخليج 88 يوما بلا خسارة
الرياض ـ محمد الشيباني
2021.02.20 | 03:47 am
واصل فريق الخليج الأول لكرة القدم نتائجه الإيجابية في مسيرته في دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى.
فمنذ 24 نوفمبر الماضي، وبعد الخسارة أمام الدرعية بنتيجة “0ـ1” في الجولة الـ 6 لم يتعرض الفريق لأي خسارة، حيث تمكَّن من الفوز في 7 مباريات، والتعادل 8 مرات في 15 مواجهة.
كما يعد من الفرق الأقل خسارة في الدوري بواقع 3 هزائم بعد الحزم، الذي خسر في مواجهتين. هذا وسيواجه فريق الخليج نظيره الحزم، بعد غدٍ، في قمة الجولة الـ 22، حيث ينفرد الحزم بصدارة الدوري برصيد 53 نقطة، بينما يسعى الخلجاويون إلى التقدم أكثر في سلم الترتيب، حيث يحتل الفريق المركز الرابع برصيد 36 نقطة.