الجيل يركز على اللياقة

صورة التقطت أمس لعبد الرحمن الحريب وفهد الخميس لاعبَي الجيل أثناء التدريبات(المركز الإعلامي ـ نادي الجيل)
الأحساء ـ عادل الدحيلان 2021.02.20 | 03:52 am

قام فريق الجيل الأول لكرة القدم، بتمارينه اليومية على ملعبه الرئيس في حي الملك فهد تحت إشراف المصري عبد الله درويش، مدرب الفريق، الذي ركَّز في حصته التدريبية على الجوانب اللياقية عبر أربع محطات وتمارين تكتيكية في منتصف الملعب، وسط معنويات عالية من جميع العناصر. وذلك ضمن برنامجه التحضيري للمواجهة المقبلة أمام نادي الفيحاء لحساب الجولة الـ 22 من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى، التي ستجمع بينهما بعد غدٍ على ملعب عبد الله بن جلوي في الأحساء.
يذكر أن الجيل يدخل المواجهة برصيد 27 نقطة في المركز العاشر، فيما يمتلك الفيحاء 41 نقطة في المركز الثاني.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News