ريزيتش يريح ضمك
صورة التقطت أمس للجزائريين مصطفى زغبة حارس مرمى ضمك وفاروق شافعي المدافع زميله ينتظران مع باقي الفريق حافلة النادي فور الوصول إلى مطار أبها (صورة خاصة بالرياضية)
خميس مشيط ـ عبد الرحمن أبو محروس
2021.02.20 | 04:04 am
يستأنف فريق ضمك الأول لكرة القدم، اليوم، تدريباته، تحضيرًا لمواجهة العين الثلاثاء المقبل في الجولة 20 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
ومنح الكرواتي كرشمير ريزيتش، المدرب، الفريقَ راحةً أمس، بعد عودة بعثته صباحًا إلى مدينة أبها، غداة الخسارة “0ـ2” من الفيصلي في المجمعة ضمن الجولة 19.
ويعاود الفريق التدرّب، على ملعبه في خميس مشيط، بصفوف مكتملة، مع غياب الإصابات والإيقافات.