تأكد غياب 7
الرياض ـ عبد الإله المرحوم
2021.02.20 | 04:09 am
تُفقد الإصابات فريق الهلال الأول لكرة القدم سبعة لاعبين خلال مواجهة النصر، الثلاثاء المقبل، في إطار منافسات الجولة 20 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وبعد تأكد تعرضه لتمزق في العضلة الضامة، التحق الكوري الجنوبي جانج هيون سو، المدافع، بلائحة مصابي الهلال، التي تضم إلى جواره، كلًّا من صالح الشهري، المهاجم، وسلمان الفرج، ومحمد كنو، لاعبي الوسط، ومد الله العليان، الظهير الأيمن، وهتان باهبري، الجناح، وعبد الله المعيوف، حارس المرمى.
وأكدت مصادر خاصة بـ “الرياضية”، غياب هؤلاء السبعة عن الديربي.