اتحاد القدم يشكر القاضي
الرياض - الرياضية
2021.02.20 | 04:26 am
قدَّم الاتحاد السعودي لكرة القدم، شكره وتقديره لنايف القاضي، مدير المنتخب السعودي تحت 23 عامًا، بعد انتهاء فترة عمله مع المنتخب نظير الجهود التي بذلها خلال وجوده في منصبه.
ووجَّه الدكتور خالد بن مقرن، عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم المشرف على المنتخبات السنية، شكره للكابتن نايف القاضي، معربًا عن اعتزازه بالفترة التي قضاها مع منتخب تحت 23 عامًا، وما قدمه من جهود في سبيل إنجاح مسيرة الأخضر، متمنيًا له دوام التوفيق والنجاح في محطته المقبلة.