درويش يتحدى باللياقة

الأحساء ـ عادل الدحيلان 2021.02.21 | 12:29 am

فرض المصري عبد الله درويش، مدرب فريق الجيل الأول لكرة القدم، أمس، تدريبات لياقية مكثفة عبر أربع محطات استعدادًا لمواجهة الفيحاء ضمن منافسات الجولة الـ 22 من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الأولى، غدًا، على ملعب الأمير عبد الله بن جلوي في الأحساء.
وفرض درويش في نهاية التدريب مناورة كروية على كامل الملعب شارك فيها جميع اللاعبين، شرح من خلالها نقاط القوة والضعف في فريق الفيحاء، مطالبًا بأهمية استغلال الفرص التي تتاح للتسجيل مع إغلاق منطقة المناورة والأطراف.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News