الفريق الغربي يفوز بنصف مواجهات الدور الثاني

بعد التعادل ذهابا.. الشباب لا يهزم الأهلي

الرياض ـ الرياضية 2021.02.21 | 12:40 am

ينتصر فريق الأهلي الأول لكرة القدم، غالبًا، على الشباب في الدور الثاني، عندما يتعادلان ذهابًا، أو على الأقل لا يخسر أمامه، طبقًا لسجل مواجهاتهما السابقة في الدوري السعودي للمحترفين.
وغدًا يلتقي الفريقان في الدور الثاني، لخامس مرة بعد تعادلهما في الأول، منذ بداية حقبة المحترفين.
وفي ثلاث من المناسبات الأربع السابقة، حقق الأهلي الانتصار إيابًا، مواسم 2012ـ2013 و2014ـ2015 و2015ـ2016، مقابل تعادل وحيد يعود إلى 2011ـ2012.
ومن دون تحديد، يتفوق الأهلي بوضوح على الشباب، خلال مواجهات الدور الثاني التي انتصر فيها 6 مرات، مقابل اثنتين لمنافسه، و4 تعادلات.
ويعود الانتصار الشبابي الأخير على الأهلي في الدور الثاني، إلى موسم 2010ـ2011، وحققه بنتيجة 2ـ1.



الضيف الثامن
يستقبل ملعب الأمير خالد بن سلطان في نادي الشباب، غدًا، فريق الأهلي الأول لكرة القدم، ضيفًا ثامنًا، في الموسم الجاري من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين. ولقيت 4 فرق، ضمك والباطن والاتفاق والرائد، الخسارة على هذا الملعب، أمام الشباب، صاحبه، فيما خرج منه الاتحاد والفيصلي، بنقطة التعادل. وفي الجولة الماضية، كبَّد الفتح أصحاب الضيافة الهزيمة الأولى على الملعب، بهدفين مقابل هدف واحد.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News