ضمك يستعيد الريو
خميس مشيط ـ عبدالرحمن أبومحروس
2021.02.21 | 01:10 am
شارك عبد الرحمن الريو، لاعب فريق ضمك الأول لكرة القدم، في التدريبات الجماعية مع زملائه بعد أن منحه طبيب النادي الضوء الأخضر بعد تعافيه من الإصابة.
وتعرض الريو للإصابة في مباراة الاتحاد في الجولة الـ 12 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، أسفرت عن قطع في وتر العضلة الخلفية.
من جانبه، استهل الفريق تدريباته، أمس، باستخدام الكرة، والتي فرضها الكرواتي ريزتش، مدرب الفريق، إضافة إلى تدريبات استرجاعية للاعبين الذين شاركوا في المباراة الماضية، تمثلت في بعض التدريبات اللياقية، قبل أن يختتم الفريق الحصة التدريبية بمناورة فنية خفيفة على منتصف الملعب، قسم المدرب فيها اللاعبين الذين لم يشاركوا في مباراة الفيصلي الأخيرة إلى مجموعتين.