أسبريلا يدخل التدريبات
الدمام ـ حسين الخيواني
2021.02.21 | 01:12 am
دخل الكولومبي داني أسبريلا، لاعب فريق القادسية الأول لكرة القدم، التمارين الجماعية، وأبدى جاهزيته للقاء الفريق المقبل أمام الباطن في الجولة الـ 20 ضمن منافسات دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وقسم يوسف المناعي، مدرب الفريق، اللاعبين إلى مجموعتين، حيث اكتفى اللاعبون الأساسيون في لقاء النصر بالتمارين الاستشفائية، بينما تم تقسيم الرديف إلى مجموعتين، وكانت بداية التمرين بالجري حول المضمار، ومن ثم مناورة في منتصف الملعب، ولم يستقر يوسف المناعي، المدرب، حتى الآن على بدلاء لحمد اليامي وأديسون، الموقوفين بسبب تراكم البطاقات.