الاتفاق يواصل التحضيرات
صورة التقطت أمس للسلولي ومحنشي لاعبي الاتفاق أثناء التدريبات (المركز الإعلامي ـ الاتفاق)
الدمام ـ الرياضية
2021.02.21 | 01:13 am
واصل فريق الاتفاق الأول لكرة القدم تدريباته، أمس، على ملعب عبد الله الدبل في النادي تحضيرًا لمواجهة مضيفه الفتح الثلاثاء المقبل في الأحساء، ضمن منافسات الجولة الـ 20 لدوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
واشتمل التدريب الذي قاده خالد العطوي، مدرب الفريق، على تمارين استرجاعية للمجموعة التي خاضت مواجهة الهلال، تخلله جري حول الملعب، ثم أجرت المجموعة تدريب كرة القدم على شبكة الطائرة، فيما أدى بقية اللاعبين تمارين لياقية بالكرة، ثم قسم العطوي لاعبي الفريق إلى مجموعتين لتطبيق عدد من الجمل التكتيكية، واختتم المران بمناورة على جزء من الملعب.