الفتح يستأنف

الأحساء ـ عادل الدحيلان 2021.02.21 | 01:24 am

استأنف فريق الفتح الأول لكرة القدم، أمس، تدريباته على الملعب الرديف في النادي، وذلك بعد الإجازة، التي منحها البلجيكي يانيك فيريرا، المدير الفني، للاعبين، عقب الفوز الذي حققه النموذجي على مستضيفه الشباب متصدر الدوري بهدفين مقابل هدف، خلال المواجهة التي جرت الأربعاء الماضي، ضمن الجولة الـ 19 لدوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وبدأت التدريبات بعمليات الإحماء، ثم قسم المدير الفني اللاعبين إلى مجموعتين، حيث طبق العديد من الجمل الفنية والتكتيكية في الجانبين الدفاعي والهجومي، قبل أن يجري مناورة على منتصف مساحة الملعب، ركز خلالها على السرعة في نقل الكرة والانتشار، مع التسديد على المرمى من مسافات مختلفة.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News