الاتحاد يخسر رودريجيز والشنقيطي
جدة ـ ماجد هود
2021.02.22 | 01:43 am
أكدت لـ “الرياضية” مصادر خاصة عدم مشاركة الرأس الأخضري جاري رودريجيز ومهند الشنقيطي في مباراة الفريق أمام الفيصلي، غدًا، ضمن الجولة الـ 20 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين بسبب عدم جاهزية الأول وإصابة الثاني.
وبينت المصادر ذاتها أن التقرير الطبي الذي رفعه طبيب النادي أوصى بعدم المجازفة بإشراك رودريجيز والزج به في المباريات ما لم يكن جاهزا 100 في المئة، في حين يعاني الشنقيطي من إصابة في العضلة الضامة. ويواصل اللاعبان برنامجهما التأهيلي والعلاجي في صالة الحديد بمقر النادي.