|


الكوكب يتخطى البكيرية.. والنجوم يحبط الجبلين

العدالة يوقف انتصارات الطائي

صورة التقطت أمس لإيفرتون ناسيمنتو مهاجم فريق العدالة الأول لكرة القدم، يحتفل مع زملائه بعد تسجيله الهدف الثالث لفريقه أمام الطائي، ضمن منافسات الجولة الـ 23 من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الأولى (المركز الإعلامي ـ دوري الأولى)
الدمام ـ الرياضية 2021.02.26 | 12:03 am

أوقف فريق العدالة الأول لكرة القدم، مسلسل انتصارات الطائي والاقتراب من منافسة فرق المقدمة في دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الأولى، بعد الفوز عليه “3ـ1”، أمس، على ملعب الأمير عبد العزيز بن مساعد بن جلوي في حائل، ضمن مواجهات الجولة الـ 23.
سجل العدالة مبكرًا عن طريق مهند الفارسي عند الدقيقة 33، قبل أن يدرك الطائي التعادل عن طريق إسماعيل كواكو في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول.
عاد العدالة في الشوط الثاني، ليتقدم بهدف إيفرتون ناسيمنتو عند الدقيقة 85، وبعد دقيقتين عاد اللاعب ذاته ليسجل الهدف الثالث، ويقتل فرص الطائي في العودة إلى المباراة.
وأحكم العدالة قبضته على مواجهات الفريقين التاريخية، بعد أن حقق فوزه السابع على الطائي في دوري الدرجة الأولى، مقابل 3 انتصارات للطائي وتعادل وحيد.
ورفع العدالة رصيده إلى 35 نقطة في المركز السادس، فيما بقي الطائي على رصيده السابق 38 نقطة في المركز الرابع.
من جهة أخرى، تجاوز فريق الكوكب ضيفه البكيرية “2ـ1” سجلها اليزيه فابرس عند الدقيقة 19، وسعيد الزهراني عند الدقيقة 84، فيما سجل هدف البكيرية مامادو سورو نانجا عند الدقيقة 54. وعلى ملعب الأمير عبد الله بن جلوي في الأحساء، نجح فريق النجوم في الفوز على الجبلين الذي ينافس على الصدارة “2ـ1” سجل هدفي النجوم عايض القحطاني وسالم الحمدان، وسجل هدف الجبلين الوحيد كارلوس دي مورا.