|


طواقم محلية تدير الجولة الـ23 من الدوري

الرياض - الرياضية 2021.03.07 | 07:32 pm

كلفت لجنة الحكام الرئيسية في الاتحاد السعودي لكرة القدم، طواقم تحكيم محلية لإدارة مباريات الجولة الـ23 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وأسندت اللجنة لخالد الطريس مهمة قيادة كلاسيكو الأهلي والنصر في إحدى أهم مواجهات الجولة على الملعب الرديف لمدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، الخميس، وكلفت الدولي تركي الخضير بمباراة الوحدة والهلال، على أن يتولى خالد صلوي إدارة لقاء القمة بين الاتحاد والشباب، الأربعاء، على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية في مكة المكرمة.
وبحسب مصادر «الرياضية» يقود رائد الزهراني مواجهة الباطن والفتح، الأربعاء، فيما يدير محمد الهويش مباراة الفيصلي والرائد، في الوقت الذي أسندت اللجنة مهمة مباراة التعاون وأبها للحكم ماجد الشمراني، ويتولى سلطان الحربي إدارة لقاء ضمك والاتفاق.
وسيغيب عن الجولة المقبلة طواقم الحكام الأجنبية، بعد حضورهم في الجولة الماضية خلال مواجهة الهلال والرائد التي أدارها طاقم تحكيم روماني بقيادة الدولي أوفيديوهاتيجان وانتصر فيها الفريق العاصمي 2-1.
يذكر أن إدارة نادي الهلال قد تقدمت في وقت سابق بطلب حكام أجانب لمواجهة فريقها أمام القادسية في الجولة الـ24 من الدوري بحسب مصادر «الرياضية».