|


التعاون يهزم القادسية.. ويعود إلى نصف النهائي

بريدة - الرياضية 2021.03.15 | 10:34 pm

اجتاز الإنجليزي نيسترو إل مايسترو مدرب فريق التعاون الأول لكرة القدم، الإثنين، مهمته الأولى مع الأصفر بنجاح، عندما تفوق فريقه على ضيفه القادسية بنتيجة (2-1)، في ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.
وصعد التعاون بذلك إلى دور الأربعة، ليلاقي الفائز من مباراة الاتحاد والفتح دور الثمانية، عائداً إلى نصف النهائي بعد أن غاب في النسخة الماضية، فيما تأهل آخر مرة في 2019، وهو العام الذي شهد تتويجه باللقب.
وبدأت المباراة التي احتضنها ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة، بتفوق تعاوني أثمر هدف مبكراً عن طريق الكاميروني ليندر تاوامبا الذي أرسل قذيفة عانقت شباك الضيوف (10)، ولكن سرعان ما تبدلت الأحوال، حيث كان ذلك الهدف بمثابة بث الطاقة في لاعبي القادسية.
ليدخل الضيوف في حالة تركيز عالية، مع استحواذ اتضحت معالمه بين الدقيقة 10-40، وخلال تلك المدة، نجح حسن العمري هداف الأحمر، في إدراك هدف التعديل (37).
وفي الشوط الثاني، وضع إل مايسترو مخططاته، ورفع من مسؤوليات الأوروجوياني أليخاندرو كاكو، الذي أصبح الخيار الأول للاعب التعاون عند ارتداد الكرة، ومن لعبة العكسية حصل كاكو على الكرة، ومرر بذكاء لسميحان النابت الذي أودعها في الشباك (58)، ليحصل بذلك الفريق القصيمي على بطاقة العبور.