|


جاهزية إبراهيموفيتش لمواجهة يونايتد

ميلان - رويترز 2021.03.17 | 07:44 pm

أكد ستيفانو بيولي مدرب ميلان، الأربعاء، جاهزية السويدي زلاتان إبراهيموفيتش للمشاركة أمام مانشستر يونايتد فريقه السابق، في إياب دور الستة عشر للدوري الأوروبي، في سان سيرو، الخميس.
وغاب المهاجم السويدي عن آخر 4 مباريات لفريقه، بينها التعادل 1-1 أمام يونايتد في مباراة الذهاب بسبب إصابة في الفخذ.
وقال بيولي إن المهاجم البالغ عمره 39 عاماً قد يشارك لبعض الوقت أمام يونايتد، وهو الفريق الذي سجل له 28 هدفاً في كافة المسابقات بين عامي 2016 و2018.
وأضاف بيولي في مؤتمر صحفي، الثلاثاء: "أصبح إبراهيموفيتش وإسماعيل بن ناصر متاحين للانضمام للتشكيلة بعد عودتهما من إصابة طويلة، وسعدت للغاية باستعادتهما.
"سنرى ما إذا يمكن مشاركتهما غدا. عودة إبرا مهمة، لكنه قد لا يخوض 90 دقيقة لكن سنرى الخيارات المتاحة لاتخاذ القرار.. إبرا يمنحنا الكثير من الشخصية والعمق في الملعب، زلاتان بطل عظيم. أتوقع الكثير منه حتى النهاية".
ووضع هدف للمدافع سيمون كير من ضربة رأس في الرمق الأخير في أولد ترافورد الأسبوع الماضي، ميلان في موقف قوي، لكن بيولي يدرك أن يونايتد لم يخسر خارج ملعبه في كافة مبارياته بالدوري الإنجليزي الممتاز حتى الآن، ولم يخسر في آخر 13 مباراة في كافة المسابقات.
وأضاف مدرب ميلان: "أعتقد أننا سنواجه الكثير من الصعوبات غداً، ندرك تماماً قدرة مانشستر يونايتد وعدم خسارته منذ فترة طويلة، يجب أن نخوض المباراة بقدر كبير من الشخصية وبإيقاع رائع للتأكد من الأداء بقوة والتأهل للدور المقبل.. نتيجة مباراة الذهاب لا يمكن أن تؤثر علينا، يجب أن نكون قادرين على التحكم في الأمور والإبقاء على خطورتنا في الهجوم".