|


كارتيرون: التعاون أقل من طموحي

القاهرة - الألمانية 2021.03.18 | 08:24 pm

أكد الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب الزمالك المصري، أن السبب الرئيسي وراء عودته من جديد لقيادة الفريق هو رغبته في حصد البطولات، مشيراً في الوقت ذاته، أن مستوى لاعبي التعاون لم يساعده في تحقيق طموحاته.
وكان كارتيرون الذي رحل عن الزمالك في سبتمبر من العام الماضي، إلى تدريب التعاون، قد عاد للفريق مجدداً ليقوده بدلاً من البرتغالي جيمي باتشيكو.
وقال كارتيرون في مؤتمر صحفي، الخميس، إنه قرر العودة من جديد لقيادة الزمالك لحصد الألقاب والبطولات مع النادي.
ووجه المدرب الفرنسي الشكر إلى مجلس إدارة الزمالك، لثقته الكاملة في إمكانياته الفنية بجانب منحه جميع الصلاحيات الفنية ودعمه في كل القرارات الخاصة لمصلحة الفريق.
وأوضح أنه لم يرحل عن الزمالك في الولاية الأولى بسبب الأموال، و أشار إلى وجود مشاكل عديدة واجهته خلال تلك الفترة، لكنه رفض الدخول في تفاصيل بشأنها.
وتابع أنه يسعى لبناء فريق قوي للمنافسة على البطولات والألقاب في الفترة المقبلة، وأضاف أن عقده مع التعاون السعودي كان لمدة موسمين إلا أنه فوجيء برغبة الإدارة في الإطاحة به بعد مرور شهرين فقط، موضحاً أنه تحدث مع لاعبي التعاون عن أهدافه وتطلعاته مع الفريق، إلا أن مستوى اللاعبين لم يساعده في تحقيق طموحاته.
وكان كارتيرون قد قاد الزمالك في أول مباراة له أمام الترجي التونسي في الجولة الرابعة من دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، حيث خسر الفريق المصري 0-1، لتتضاءل آماله في التأهل إلى دور الثمانية من المسابقة باحتلاله المركز الثالث في المجموعة الرابعة برصيد نقطتين فقط، وبفارق 8 نقاط خلف الترجي المتصدر، و6 نقاط خلف مولودية الجزائر صاحب المركز الثاني.
وعلى مستوى بطولة الدوري يتصدر الزمالك ترتيب المسابقة برصيد 33 نقطة، مع خوضه 14 مباراة، فيما يحتل غريمه التقليدي وحامل اللقب فريق الأهلي المركز الثاني برصيد 27 نقطة بعد خوضه 11 مباراة فقط.