|


عبدالجواد لـ«ركلة ترجيح»: عبدالغني أسطورة الأهلي

الرياض- الرياضية 2021.03.19 | 10:12 pm

صنّف محمد عبدالجواد لاعب المنتخب السعودي وفريق الأهلي سابقاً، حسين عبدالغني اللاعب المعتزل أخيراً أنه أسطورة النادي الأهلي، مشدداً على أن ما يحدث في البيت الأخضر حالياً يدعو إلى «الزعل».
جاء ذلك في إجاباته على تساؤلات الزميل ماجد التويجري في برنامج «ركلة ترجيح»، الذي تبثه «الرياضية» عبر منصتها في يوتيوب، حيث أفصح عن تفاصيل عديدة.
وأضاف عبدالجواد:« في رأيي أن حسين عبدالغني هو أسطورة الأهلي، ولي كامل الشرف أن يكون عبدالغني قد ألغى اسمي، وأضيف إليه أيضاً ياسر الشهراني».
وتابع:« لست لاعباً ممثلاً على الإطلاق، ولكن هناك بعض الأساليب التي تحتاج إليها في بعض الأحيان، تحت قاعدة (اللي تغلب به العب به)، وفي حياتي أحرص دائماً على أن أكون ودوداً في كلامي وردود فعلي، ويكفي أن الكلمة الطيبة صدقة تجاه الآخرين».
وحول مقارنة ماجد عبدالله وسامي الجابر، قال:« عند العاقل ليس من المعقول أن يكون هناك مقارنة بينهما، يبقى ماجد عبدالله هو أسطورة الكرة السعودية».
وعن مشاركاته مع الأخضر، قال:« لعبت بقميص المنتخب 14 عاماً، لا يهمني أن أكون اللاعب رقم 1، عملت كثيراً واجتهدت لخدمة بلادي، ويكفي أن طيلة مدة تمثيلي للأخضر لم يستطع أحداً أن يبعدني».