|


تيجالي وليما يتقدمان قائمة المنتخب الإماراتي

أبوظبي- الرياضية 2021.03.22 | 07:58 pm

استقر الهولندي فان مارفيك مدرب منتخب الإمارات الأول،على قائمة تضم 28 لاعباً للمعسكر الذي يبدأ الثلاثاء تجمعه الداخلي المقرر في دبي للفترة من 23 إلى 29 مارس، ضمن برنامجه الإعدادي للمباريات المتبقية من التصفيات المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 ونهائيات كأس آسيا 2023.
واستقر مارفيك على 28 لاعباً للمعسكر الحالي وهم : علي خصيف ، محمد الشامسي ، خالد عيسى ، فهد الظنحاني ، بندر الإحبابي ، شاهين عبدالرحمن ، وليد عباس ، محمود خميس ، خليفة الحمادي ، حسن المحرمي ، الحسن صالح ، سالم راشد ، محمد العطاس ، علي سالمين ، عبدالله النقبي ، يحيى نادر ، عبدالله رمضان ، ماجد حسن ، فابيو دي ليما ، خلفان مبارك ، كايو كانيدو ، خليل الحمادي ، طحنون الزعابي ، محمد جمعة عيد ، يحيى الغساني ، علي مبخوت ، سبيستيان تيغالي وزايد العامري .
ويؤدي المنتخب الإماراتي تدريباته اليومية في الملعب الفرعي بنادي الوصل استعداداً لمواجهة نظيره منتخب الهند يوم 29 مارس في ستاد زعبيل في تجربة يسعى خلالها الجهاز الفني للوقوف على الجاهزية الفنية والبدنية للاعبين .
يُذكر أن التصفيات المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 ونهائيات كأس آسيا 2023.ستلعب بنظام التجمع في يونيو المقبل حسب ما أعلن عنه الاتحاد الآسيوي لكرة القدم .