|


اليابان يكسب ودية كوريا الجنوبية بثلاثية

يوكوهاما - الفرنسية 2021.03.25 | 06:10 pm
أكرم المنتخب الياباني لكرة القدم ضيفه الكوري الجنوبي بثلاثية نظيفية، الخميس، بملعب «نيسان استاديوم» في يوكوهاما في أول مباراة دولية ودية بينهما منذ 10 سنوات، استعدادًا للتصفيات المزدوجة المؤهلة لنهائيات مونديال 2022 وكأس اسيا 2023.
وحسم منتخب «الساموراي الأزرق» نتيجة المباراة في شوطها الأول بتسجيله هدفين عبر ميكي يامان (16) ودايتشي كامادا (27)، قبل أن يعزز واتارو إندو بالثالث أواخر الشوط الثاني (83).
في المقابل، خاضت كوريا الجنوبية المباراة في غياب نجمها وتوتنهام الانكليزي سون هيونج-مين بسبب الإصابة، وهو الفوز الأول لليابان على أرضها منذ نوفمبر 2019، وجاء في توقيت مناسب قبل استضافتها منغوليا، الثلاثاء، المقبل في الجولة السادسة من منافسات المجموعة السادسة من التصفيات المزدوجة.
وتتصدر اليابان مجموعتها بالعلامة الكاملة بفارق خمس نقاط امام قيرغزستان وطاجيكستان اللتين لعبتا مباراة أكثر، وشهدت المواجهة بين منتخبي البلدين المضيفين لنهائيات كأس العالم 2002، حضورا جماهيريا بلغ 8300 متفرج.
وتستعد كوريا الجنوبية لاستضافة تركمانستان في الجولة السادسة من منافسات المجموعة الثامنة في الثالث من يونيو المقبل، وتحتل كوريا الجنوبية المركز الثاني برصيد ثماني نقاط من 4 مباريات بفارق نقطة واحدة خلف تركمانستان التي لعبت خمس مباريات وبالتساوي مع لبنان الثالث الذي لعب خمس مباريات. اليابان يكسب ودية كوريا الجنوبية بثلاثية

اليابان يكسب ودية كوريا الجنوبية بثلاثية

اليابان يكسب ودية كوريا الجنوبية بثلاثية