|


مساعد العبدلي
ماذا ينتظر النصراويون ؟ 2-2
2021-03-29
أطرح “اليوم” “تصوري” للمستقبل النصراوي، أو تحديداً ماذا تنتظر أو تتوقع “جماهير” النصر من الإدارة النصراوية الجديدة.
ـ بات “الزميل العزيز” مسلي آل معمر الرئيس “الوحيد” في سباق الترشح، وبالتالي أصبحنا بانتظار “إعلانه رسمياً” رئيساً “جديداً” في سلسلة الرؤساء التاريخيين لهذا النادي الكبير والعريق.
ـ نادي النصر “كبير” بتاريخه ومنجزاته ورؤسائه ونجومه.. والأهم من هذا كله أن النصر كبير “بجماهيره” الغفيرة “عدداً” والقوية “تأثيراً” والتي كانت وراء “شموخ” هذا النادي وشهرة رجاله ونجومه.
ـ من “يجلس” على كرسي رئاسة نادي النصر “يعرف” جيداً أنه لن يجلس على “كرسي” وثير “رغم فخامة الكرسي” إنما سيكون “مسؤولاً” عن ناد كبير “لا تتوقف” طموحات “جماهيره” على منجز بل لو “حقق” مجلس الإدارة “خلال فترته الرسمية” كل البطولات التي شارك فيها فريق “كرة القدم” بنادي النصر و”خسر” آخر بطولة فإن جماهير النصر “ستنسى” كل ما تحقق ولن “ترحم” مجلس الإدارة “وتحديداً” الرئيس.
ـ أعرف “وأثق” بأن “الزميل العزيز” مسلي آل معمر “المرشح الوحيد لرئاسة النصر” يتمتع بخبرة “إدارية” كبيرة وعلاقات “شخصية” متميزة ولديه “قدرة” على “تحقيق النجاح” في أي موقع يوجد فيه، وهو ما يأمل كل نصراوي تحقيقه خلال قادم السنوات.
ـ التمام شمل “رجال” النصر خلال أقل من 24 ساعة كان لافتاً للنظر إذ “اتحدوا” وسارعوا لسداد رسوم العضوية في مشهد لم يحدث في أي ناد سعودي آخر وهو ما “عكس” رغبة “رجال” النصر في دعم النادي ليبقى “كبيراً” كما يعرفه الجميع.
ـ هذا التجمع “لرجال” النصر يجب “وهو المتوقع” أن يكون “دعماً” إيجابياً كبيراً لرئيس نادي النصر الجديد ومجلس إدارته إذ “لا يمكن” للمجلس أن ينجح دون دعم “مادي ومعنوي” من “رجال” النصر وتحديداً “داعميه”.
ـ الدعم “المعنوي” هام في مواقف لكن الدعم “المالي” هام في “كل” المواقف ودونه “أي الدعم المالي” لا يمكن لمجلس الإدارة أن “ينجح” مهما كان متميزاً على صعيد “الفكر الإداري”.
ـ جماهير النصر تنتظر أن “يلتزم” الأعضاء الذهبيون بدعم “مالي” سنوي حتى لو بمعدل مليون ريال من كل عضو “طبعاً خلاف الداعم الكبير” الذي لا يبخل على “عشق” بدعم لا حدود له.
ـ جماهير النصر تنتظر “أولاً” إنهاء “كافة” الديون التي يعاني منها النادي، ومن ثم “حسم” ملف الجهاز الفني والمحترفين الأجانب وبرنامج إعداد الفريق للموسم المقبل.. هذا ما تريده جماهير النصر يا مسلي.