|


اللاعب يبرم صفقات جديدة ويزور مالك «مضيمات»

الشلهوب: الزعيمات.. منقيتي

صورة التقطت أمس الأول لمحمد الشلهوب قائد الهلال والمنتخب السعودي السابق أثناء زيارته عمير القحطاني مالك “مضيمات” في مزرعته غرب الرياض 140 كم(صورة خاصة بالرياضية)
تغطية: راكان المغيري 2021.03.29 | 11:35 pm

بيَّن الكابتن محمد الشلهوب اللاعب السعودي، أن استثماره في الإبل مستمر ومتزايد خلال الفترة الماضية، مضيفًا أن الاستثمار فيها بات آمنًا، نظير الدعم الكبير الذي تتلقاه من قبل الأمير محمد بن سلمان المشرف العام على نادي الإبل، والخطط التطويرية المتسارعة لقطاع الإبل من قبل فهد بن فلاح بن حثلين رئيس مجلس إدارة نادي الإبل.
وكشف لـ”الرياضية” الشلهوب، أنه مستمر في عمليات الشراء لمنقية يستهدف فيها الإنتاج، يشرف عليها صديق مقرب له ويتم الشراء عبره، مضيفًا أن اختياره لون الوضح بسبب توفر الفحول المنتجة المعروفة، وسهولة الحصول على نتائج جيدة الإنتاج في هذا اللون. وقال: “عند تفكيري الجاد في اقتناء الإبل بصفة الاستثمار كونها إحدى الحقائب الاقتصادية الجيدة درست الموضوع بشكل جيد مع مقربين، وكان الخيار بين لونين، واخترت أخيرًا الوضح بسبب إنتاجها الجيد وتوفر الفحول، خصوصًا في المنطقة الوسطى ونجد مكان وجودي”.
وأوضح محمد الشلهوب أنه أطلق اسمًا على منقيته “زعيمات الوضح”، نسبة إلى زعيم آسيا بحد وصفه، مضيفًا أنه يتمنى أن تحظى بشعبية جارفه خلال الفترة المقبلة.
وأكد الشلهوب أن زيارته إلى عمير القحطاني مالك مضيمات، بعد تلقيه هديه عبارة عن بكرتين من إنتاج “مضيم” الفحل الشهير الذي حصد إنجازات عديدة في مهرجان الملك عبد العزيز للإبل وقال: “عمير القحطاني من أهم الأسماء المستثمرة في قطاع الإبل، وجنى الكثير من الأموال بعد أن أبرم صفقة على الفحل مضيم بـ16 مليون ريال، وبلغت أرباحه 60 مليون ريال”.