|


الأهلي يرفض الخسارة الثالثة أمام ضمك

جدة- الرياضية 2021.03.31 | 09:48 pm

خيم التعادل الإيجابي 2-2 على المباراة الودية التي جمعت فريق الأهلي الأول لكرة القدم، وضمك ضيفه، الأربعاء، ضمن تحضيرات الفريقين، خلال فترة توقف الدوري المتزامنة مع أيام «فيفا».
وفرط ضمك في تقدمه مرتين، عندما بادر بافتتاح التسجيل عن طريق الأرجنتيني إيميليو زيلايا، لاعب الفريق من ركلة جزاء عند الدقيقة (29 من ركلة جزاء)، وبعدها أدرك مهند عسيري التعادل للأهلي من ركلة جزاء أيضاً عند الدقيقة 47، لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1-1، وطرد ياسر المسيلم حارس الأهلي بالبطاقة الحمراء.
وفي الشوط الثاني، عاد الضيوف للتقدم مرة أخرى بواسطة منصور حمزي عند الدقيقة 57، قبل أن يعود هيثم عسيري بهدف تعادلي عند الدقيقة 68، انتهت عليه المباراة.
وكان ضمك قد حقق الفوز على الأهلي في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين مرتين خلال الموسم الجاري، حيث فاز في الدور الأول بنتيجة 4-3، وتغلب عليه في الدور الثاني في الشرائع 3-1.
ويحتل الأهلي المركز السابع في جدول ترتيب الدوري برصيد 35 نقطة، جمعها من 10 انتصارات و5 تعادلات، وخسر 9 مباريات، بينما يصارع ضمك من أجل البقاء في دوري المحترفين، إذ يحتل المركز الخامس عشر (قبل الأخير) برصيد 24 نقطة من 6 انتصارات و6 تعادلات، وخسر الفريق 12 مباراة.